منتديات الجهاد والمقاومة {سبع فلسطين}

منتديات الجهاد والمقاومة ترحب بالضيوف الكرام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 احلى نكت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الزعانين
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: احلى نكت   الأربعاء يناير 23, 2008 4:19 am

أحلي نكت

1_ في خروف يرافس با حوض السياره لي يبغى يركب با الغماره قدام



2_ شغاله زعلانه لي تبغى بيت لحالها


3_ في اسد اكل عجوز اعجب طعمه لي عشنهااا تقرمش



4_ ثلاثه دايما يمشون مع بعظ على طول ليش متقاطين با الجوال


5_ في بسه دخلت على الحلاق ليش الباب مفتوح


6_ في دفتر يتمشه لي فاضي


7_ في خروف يلحق اسد لي مخربهااااا


8_ في بخيل طاح منو نص ريال نزل يدوره مالقاه لي الانه نزل قبل


9_ في حرمه ولعة في بيتهم حريقه لي عشان تشوف خطيبهااا الي في الدفاع المدني


10_ واحد ماشي مع ابنه الصغير كل ما بكي ابنه بكا معه لي يمشي على المثل الي يقول واجه البكاء با
البكاء تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaneen.yoo7.com
عاشقة الجهاد



عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت   الخميس يناير 24, 2008 2:55 am

Very Happy نكت حلوة كثير تسلم اخي محمد على هادي النكت الجميلة اختك عاشقة الجهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلى نكت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجهاد والمقاومة {سبع فلسطين} :: ( منتديات الفرفشة ) :: قسم النكت والفرفشة-
انتقل الى: